استخدمت الاستاذة خديجه الجساسي في شرح درس "إنما الأعمال بالنيات" استراتيجية ربطة الحذاء كنشاط بنائي خلال الحصة، حيث طبقت الاستراتيجية مرتين خلال الحصة، وهذة الاستراتيجية عبارة عن عمود به ثلاثة أسئلة وعمود مقابل به ثلاثة أجوبة والطالبات توصل السؤال بالإجابة الصحيحه من خلال خيط الصوف لتشكل في النهايه شكل ربطة الحذاء.
كذلك تم تنفيذ استراتيجية الخواتم المنوعة في التقويم الختامي، بحيث تختار طالبة خاتم فضة أو الماس أو ذهب والضغط على نوع الخاتم يظهر للطالبة سؤال تجيب عليه لتحصل على تعزيز (درجه).
الاثنين، 10 أبريل 2017
اعلان 1
اعلان 2
تدوينات ذات صلة
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة
(
Atom
)
0 التعليقات:
إرسال تعليق